Sunday, May 7, 2017

د ماهر الأعصر يسرد قصة العلاج الوحيد والأوحد لعلاج فيروس سى الجيل الرابع

د ماهر الاعصر يصرح بان الان في أميريكا 2017 بدء يأخذ علاج فيروسات الكبد الثمانية

علاج جديد لعلاج الفيروس سي النوع الجيني الرابع المنتشر في الشرق الاوسط انتاج 2017 و ليس الأدوية الحالية التي تعالج النوع الثاني المنتشر بالغرب و نسبة انتكاسته عالية جدا و لي يؤخذ في حالة وجود تليف بالكبد !!! .
اما علاج تليف الكبد و أورامه قامت مصانع أمريكا بأضافه خلاصة المشيمة البشرية في صورة كبسولات ( بسعر منافس جدا بأقل من 400 جنية )و ليس أمبولات كما في اليابان 50 أمبول ( ب 48 الف جنية و هو سعر مرتفع جدا !!!).
فالطب في تقدم سريع و منافسة شرسة للوصول بأحدث العلاجات بفاعلية عالية تتخطي 95 % و أمان 100 % و بسعر في متناول يد المرضي بهامش ربح بسيط و الله تعالي و رسوله أعلم و الشفاء التام مع هذه العلاجات القوية المتكاملة بجدية و لمدة لا تقل ن 9 شهور بأذن الله و مشيئته يقول للشىء كن فيكون ......فقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ............. له عز و جل الامر من قبل و من بعد ( لان اي علاج للفيروس سي و تليف الكبد في مدة أقل من ذلك ضرب من الخيال و فرصة لتحور الفيروس و أنتكاسة و سرعة أصابة الكبد بالتليف و العياذ بالله ).
و الله علي ما أقول شهيد و نبارك لكل مريض بالصحة و الستر و الشفاء التام ...و يرجع الكبد للخالق كما خلقه و يعاد بناء خلاياه الطبيعية و ترتفع كفائة وظائفه و مناعته بفاعلية و امان.
استاذ دكتور / ماهر الاعصر
استاذ الكبد كلية الطب - القصر العيني - جامعة القاهرة
و لاي أستشارات لمعرفة المزيد 01222191878 // 01140333339
1500 حلقة طبية علي جميع القنوات الفضائية منذ 1987 حتي الان علي فيديوهات اليوتيوب (www.youtube.com/ د ماهر الاعصر )
ملحوظة هامة :
*كل يوم الجمعة من كل أسبوع مجاني لجميع المحافظات
و*يستلم المريض مجانا مجموعة من كتبي فيروس سي وحش يمكن القضاء عليه من الالف للياء ....و حياة بدون فيروس سي و تليف الكبد مع كوب ماء نظيف و حياة بلا تلوث ..فهي حياة أفضل )

No comments:

Post a Comment