Sunday, March 19, 2017

a-ha - Take On Me (Official Video)

لغالي حبيب الملايين معالي سيادة رءيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي حامي حمي الوطن العربي و قائد الأمة العربية و راعي مصالح شعبه الحبيب المصريين

سلام الله عليك و رحمة الله و بركاته و دعوة من القلب لك بالستر و الصحة و راحة البال.
ابنك د ماهر الاعصر يرسل تحياته و دعواته لمعاليكم مع شكر و عرفان ملايين المصريين لرعايتك لهم و حمايتهم من غلاء الأسعار و الأجهزة المنزلية اللتي ستنتج بمصانع الأنتاج الحربي بسعر التكلفة ......فشكرا لك من القلب .
سيادة الرئيس لماذا لا يصدر قرار رئاسي :
1-بوقف تعويم الجنية و قرار بتثبيت سعر الدولار ب12 جنيه مصري بالبنك المركزي و جميع البنوك بمصر و مكاتب الصرافة بعد أعطاء مهلة 30 يوم لتوفيق الأوضاع فلا حوجة لأي قرض من بنك نقد دولي صهيوني يشطرت علينا قرارات ستغرق مصر و تدمر أقتصادها تماما و تاريخهم أسود في قروضهم المجحفة بعدة دول أدت و العياذ بالله لتدهور أقتصادهم ... نقول أيه بنك نقد دولي = لوبي صهيوني مخطط لكل دولة له بها مطمع كيف يخضعها و يحدث بلبة بين شعبها و يضر بأقتصادها مع تدهور قيمة عملة الدول ... و الله الغني و مصر حباها الله عز و جل بخيرات و كنوز الأرض !!!
فلا بديل لتغيرات سياسية بالبنك المركزي و جميع بنوك مصر و مكاتب الصرافة تحت رقابة رجال الرقابة الأدرارية الشرفاء و مباحث الأموال العامة الأكفاء و سرعة التنسيق مع الحزمة الوزارية الأقتصادية و عزل من لا يصلح و نولي دائما من يصلح أي وزير له رؤية سياسية و علم أدارة و فكر خلاق متجدد و قرارات مدروسة جيدا بيد لا ترتعش و تطبيق القوانين و اللوائح لكل مخالف للقرارات النهائية بعد أطلاع معالي سيادة رئيس الجمهورية عل هذه القرارات السيادية ... فالحكمة هي , ديموقراطية في الرأي .... ديكتاتورية في التنفيذ مع ضرورة المتابعة من جميع الجهات الرقابية و تنفيذ القوانين الملزمة علي كل مخالف بعو تابع معاليك هذا الشعب الأصيل سيقف يد واحدة للخروج من عنق الزجاجة.
2- رفع الضرائب علي كبار حيتان رجال الأعمال كلهم بلا أستثناء لأن كل هذه المليارات من دم الشعب المصري المغلوب علي أمره علي مدار 34 سنة بدون وجه حق و من لا ينفذ هذا القرار الرئاسي من كبار رجال الأعمال الحيتان يطبق عليهم القانون و يحاكم و تأمم شركته فورا و تدار بأيد مصرية شريفة مخلصة للبلد و للشعب المغلوب علي أمره و أن شاء الله ستقف العاصفة الأقتصادية العنيفة اللتي عصفت بكل مصري ( و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه ن حيث لا يحتسب و أذا أستعنت فأستعن بالله فهو حسبك فأن اللع جعل لكل شيء قدرا ) و قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .. له الأمر من قبل و من بعد .
و أخر دعوانا أن الحمد لله و الصلاة و السلام علي سيدنا و ولانا محمد , صلي الله و سلم عليه و علي اله و صحبه أجمعبن .
و للحديث بقية لحلول و برنامج أصلاح أقتصادي متكامل يعتبر الصراط المستقيم لأكبر دول العالم المتقدمة العظمي اللتي زرنا ها جميعا و أتكرمنا في العديد منها و الحمد و الشكر لله .
د ماهر الاعصر

No comments:

Post a Comment